رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
مرات أب” تكسر 4 أضلاع ونزيف بالمخ لطفلة لعدم تنظيف المطبخ بدمياط . عبدالعالي يُنقذ 13 طفلاً من الغرق بمصيف جمصة . اول بطوله مطلقه لنسمه النجار فيلم ابن دكا انتاج مصري سعودي الإسكندرية تستضيف النسخة الرابعة لمهرجان الأب القدوة برعاية منظمة الامم المتحدة للفنون (بالصور) تهنئه حمايه ينقل استغاثه مواطن بمستشفي الجامعه باسيوط لوزير الصحه قهوة فاير نيوز يوميات خالتى بمبة المسلسل العربى الضوء الشارد حلقة 9 رئيس الإنجيلية خلال تهنئة وزير الأوقاف بعيد الأضحى: نشعر بسعادة كبيرة في زيارة فضيلتكم توضيح من الهندسة الاذاعية بالوطنية للإعلام حول تحويل نقل صلاه الجمعة من مسجد التليفزيون ”التعليم” تنظم 3 مسابقات للقراءة لتنمية القدرات والملكات الإبداعية لدى الطلاب

حوادث

مرات أب” تكسر 4 أضلاع ونزيف بالمخ لطفلة لعدم تنظيف المطبخ بدمياط .

كسر أربعة أضلع.. ونزيف.. وسحجات، وكدمات.. وضرب مبرح على جسد الطفلة النحيل، لأنها لم تقم بتشطيب المطبخ على ما يرام، إنها الطفلة هبة، التي لم تبلغ من العمر سوى 8 سنوات، من قرية الشعرا، التي تعرضت فيها لتعذيب وحشي من زوجة الأب التي دأبت على تعذيبها يوميًا بالكي بالنار والعض، أمام مسمع ومرأى من الأب الذي فقد الإحساس والرحمة، تاركًا ابنته لزوجته لتفعل بها ما تشاء.

كانت الطفلة وصلت إلى مستشفى التخصصي بدمياط بعد أن نقلها جدها في حالة سيئة جدًا، إثر تعرضها لضرب مبرح، ليكشف عن وحشية زوجة الأب التي تزوجها ابنه، التي جاءت من محافظة كفر الشيخ بعد الانفصال من زوجته الأولى أم الطفلة، التي تركتها وتزوجت بآخر ليعيش كل منهما حياته، وتعيش الطفلة ملحمة من العذاب اليومي، خصوصًا بعد إنجاب زوجة أبيها لطفلها الأول، التي كانت تعاملها كخادمة، فهي تحرقها لأتفه الأسباب، وتتعدى عليها بالسباب والضرب المبرح، لأنها لم تقم بتشطيب المطبخ على أكمل وجه.

تحكي هبة قائلة: كانت تجبرني على الاستيقاظ في الصباح الباكر لغسل مخلفات أخي الصغير من ملابسه الداخلية، ثم تطلب مني تشطيب المطبخ وترتيب البيت، وحمل أخي الصغير ومداعبته حتى لا يبكي، ثم تقوم بتعذيبي بالكي وضربي بالخرطوم والشبشب، إذا قلت لها إني متعبة أو غير قادرة على تشطيب المطبخ، لأني تعبت من حمل ابنها الصغير الذي كان لا يكف عن البكاء، فتضربني كلما بكى قائلة احمليه حتى يسكت.

صباح اليوم لم يعجبها تشطيب المطبخ لأن يدي كانت مجروحة نتيجة جرح سابق كانت سببته لي، ففوجئت بها تجذبني من شعري وتطرحني أرضًا، ثم تقف فوقي بقدميها وتوسعني ضربًا بعصا غليظة كانت محتفظة بها لتضربني بها يوميًا حتى أغمى عليّ من شدة الألم والضرب، ولم أفق إلا وأنا في المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، والقبض على زوجة الأب المجرمة التي اعترفت قائلة كنت بربيها