رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
”التعليم” تنظم 3 مسابقات للقراءة لتنمية القدرات والملكات الإبداعية لدى الطلاب انثى القوس قطع البث عن صلاة الجمعة في مسجد الحسين لأسباب أمنية فخرى ..وبلانش تقرير توضيحى لرئاسة مجلس الوزراء إستمرار الضربات الأمنية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمختلف مديريات الأمن ندوة عن صحة المرأة المصرية وحمايتها من الأمراض . ‏مصر تتمدد وتحتل مكانتها اللائقة بها الزراعة: قطاع الإنتاج يستعد لعيد الأضحى ب 83 منفذا لبيع المنتجات الغذائية بأسعار تنافسية قطايف دعادل عبده يشهد افتتاح ” مكتوبلى اغنيلك ” على مسرح محمد عبد الوهاب طقاطيق

تعليم وجامعات

”التعليم” تنظم 3 مسابقات للقراءة لتنمية القدرات والملكات الإبداعية لدى الطلاب

تنظم الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مسابقة "فرسان القراءة" في الفترة من 1 أغسطس 2019 حتى 31 أكتوبر 2019، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بالاهتمام بتنمية مهارة القراءة لدى طلاب المدارس.

وتهدف المسابقة إلى تنمية قدرة الطلاب على الاستيعاب والتحليل، بالإضافة إلى زرع التفكير الإبداعي في نفوس الطلاب، من خلال مناقشة كل مرحلة في موضوعات متعددة.

كما تنظم الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مسابقة "المعسكرات والمكتبات المتميزة" والتي تهدف إلى ممارسة الطلاب مجموعة من البرامج والهوايات المحببة إلى النفس بطريقة منظمة، وقضاء أوقات في أنشطة جماعية ممتعة ومفيدة، فضلًا عن تنمية القدرات والملكات الإبداعية لدى الطلاب، وتستمر حتى 31 أغسطس 2019.

ولزيادة الوعى بأهمية القراءة لدى الطلاب، تنظم الإدارة العامة للمكتبات مسابقة المشروع القومي للقراءة "اقرأ وارتقِ"، والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2019، وتتمثل أهدافها في تعزيز الكتاب ودعم القراءة، وبناء إنسان قوى بفكره ووعيه، بالإضافة إلى خلق روح المنافسة بين الطلاب.