رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
سفير مصر في لندن يلقي محاضرة بالأكاديمية الدبلوماسية التابعة للخارجية البريطانية انتهاء فعاليات معرض ”جنون الحب”.. ولاتزال التظاهرة الفنية ”أعرني حلمك” قائمة بالدار البيضاء وفد مصري في الأردن للمشاركة في حفل اختيار بطل رياضى من سكان مخيمات اللاجئين عناقيد عنب قهوة فاير نيوز تهنئه مخاطر القاتل الصامت ال واى فاى على الصحة أيمن عقيل: اسرائيل تستمر في انتهاك حقوق الفلسطنين بدعم من الدول الكبرى . بطيخ فاسد يتسبب في وفاة طفلين وإصابة والدتهما في الشرقية تحرير 32 محضر تمويني وضبط 100 كيلو أسماك غير صالحة بالمراغة بسوهاج البيئة تنفذ خطة الرصد الدورية للهواء بطلخا وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة العلمين الجديدة

الأخبار

سفير مصر في لندن يلقي محاضرة بالأكاديمية الدبلوماسية التابعة للخارجية البريطانية

القى السفير "طارق عادل"، سفير مصر بلندن، محاضرة بالأكاديمية الدبلوماسية التابعة للخارجية البريطانية حول سبل تطوير اللغة العربية لدى الدبلوماسيين البريطانيين وكيفية تعظيم الاستفادة من تمكنهم منها فى أداء مهامهم الدبلوماسية بالدول العربية. استعرض السفير المصري خلال المحاضرة ما تتميز به اللغة العربية من ثراء فى المعاني والمفردات، وأشار إلى مساهمة الإلمام باللغات الأجنبية في التغلب على الحواجز الثقافية وأداء المهام الدبلوماسية بشكل أكثر فعالية، شارحاً الجوانب الثقافية المرتبطة باستخدام اللغة العربية والأساليب التي يمكن للدبلوماسيين البريطانيين إتباعها لتطوير قدراتهم اللغوية وممارسة العربية بإتقان. 
شهد اللقاء نقاشاً باللغة العربية بين السفير المصري والدبلوماسيين البريطانيين الدارسين لها، والذين يستعد العديد منهم للعمل بالسفارات البريطانية المختلفة بالدول العربية، كما شارك بالمحاضرة عبر الفيديو كونفرنس عدد من الدبلوماسيين البريطانيين المتحدثين للعربية والعاملين بالسفارات البريطانية حول العالم.