رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
محمد صبحي ينعي رحيل شوقي طنطاوي أكثر المخلصين على مدار ٥٠ عاما الجمعة.. ”أوركيديا” و”مصر تستطيع” يطلقان المرحلة الثانية من مبادرة ”عقول عظيمة ” اهم ما جاء فى التوك شو عناوين اخبار فاير نيوز مصرى يحصل على 100 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالكويت محافظ الجيزة ... توقيع الحجز الإدارى لمنشأت تجارية وتعليمية بالدقى وجنوب ردا على تساؤلات الزملاء بشأن قرض السيارة خاص بالصحفيين أنثى القوس آبار دير سانت كاترين حكايات وأسرار صرخة نملة امين سر مجمع الحياة المكرسة في لقائه اليوم: مهم الرؤية للحياة الرهبانية ٣ دول تمنع العمل بسبب ارتفاع درجة الحرارة .

فنون

محمد صبحي ينعي رحيل شوقي طنطاوي أكثر المخلصين على مدار ٥٠ عاما

نعى ،صباح اليوم، الفنان محمد صبحي رحيل الفنان شوقي طنطاوي ، عبر الصفحة الرسمية الخاصة به بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" واصفا الفنان الراحل بالتلميذ والاخ والصديق والزميل والمساعد ، مؤكدا انه أكثر المخلصين على مدار (٥٠) عاما.

وجاء النعي كالتالي: 
البقاء لله ، رحل شوقي طنطاوي اكثر المخلصين على مدار ٥٠ عاما، واليوم بكل أسى وحزن عميق اعزي نفسي وأسرتك وجمهورك .. تلميذي واخي وصديقي وزميلي ومساعدي .. رحلت وتركتني .. انت الذي جئت لي تلميذ في ثانوي عام ١٩٦٩ لتشترك في عرض هاملت وبقيت بالفرقة حتي الان .. خمسون عاما مضت .. كنت فيها الصديق الوفي والسند لم اجد في رحلتي مثلك مخلصا وفيا كنت لآخر لحظة رجلا .. كنت فنانا ملتزما وآب صالح لأسرتك .. صديقي الحبيب افتقدتك ولا اعلم كيف سيكون حالي عندما افقد أغلي الناس .. ستظل مثلا عظيما اثرت في حياتي وفني انت جزء كبير من فرقة ستوديو الممثل .. أدعو الله لك بالرحمة والغفران وللأسرة الصبر والسلوان .. وستظل في قلبي في القلب من قلبي كما قلتها لك مرارا.