رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
لهذا السبب تركيب محطة ارصاد جوية باستاد القاهرة.. يوم ثقافي صيني بمتحف الفن الإسلامي. محافظ الجيزة : رفع كفاءة طريق المريوطية وتمهيده لبدء أعمال الرصف رصف ميادين بن عفان وبن الوليد واحمد سامى بالدقى دعوة مصر لقبول المساعدة الفنية من منظمة العمل الدولية وعدم وجود عقبات تحول دون تسجيل النقابات العمالية الداخلية .. تعميم الملصق الإلكترونى للمركبات على مستوى الجمهورية قهوة فاير نيوز بيان الخارجية المصرية تدشين ” إدراك وطن ” للتنمية المستدامة 2030 بوزارة التخطيط المملكة تؤكد على دورها المحوري في حفظ الوئام والسلام العالمي ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بإنتحال صفة صحفى ومستشار إعلامى بجهات حكومية للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم قدرته على تعيينهم بجهات حكومية إحباط محاولة تهريب أكبر شحنة ألعاب نارية - نحو 20 طن - داخل إحدى الحاويات بميناء الدخيلة حملة للتبرع بالدم بمشاركة ضباط وأفراد ومجندى إدارة قوات الأمن بأسيوط)

شباب ورياضة

لهذا السبب تركيب محطة ارصاد جوية باستاد القاهرة..

لا صوت يعلو فوق صوت بطولة الأمم الأفريقية can2019، والمقامة بجمهورية مصر العربية والي سوف تنطلق الجمعة القادمة، ولقاء الافتتاح بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي.

وقد سخرت الدولة كل طاقاتها لتنظيم عالمي يليق بمكانة مصر الدولية،. وقامت بتجهيز كل الاستادات من ارضيات ومدرجات وكذلك، المنطقة بأكملها التي يتواجد بها ملاعب اللقاءات، ولم يقتصر الأمر على ذلك وحسب بل تعاونت كل الهيئات والوزارات لتذليل اي عقبة تعترض أو تؤثر على اخراج المشهد النهائي بشكل لا يليق، وآخرهم تعاونت هيئة الأرصاد الجوية لتنفيذ أوامر الفيفا.

وقامت لأول مرة في مصر، تركيب محطة أرصاد جوية داخل ستاد القاهرة من أجل إظهار بيانات الحرارة أولا بأول على شاشة الاستاد، حيث أن قوانين الفيفا تنص على وقف المباراة للراحة دقيقتين في حال ارتفاع درجة الحرارة عن 35 درجة مئوية.