رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
”التعلم”: مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية حتى الأحد المقبل الحب.....والمستحيل من مقر الأمم المتحدة بجنيف ماعت تواجه قطر بانتهاكات حقوق الإنسان على أراضيها رئاسةُ الطَّائفةِ الإنجيليَّةِ بمِصْر تَنْعَى وفاةَ صَاحِبِ الغبطةِ والنيافةِ البطريرك الكاردينال نصر الله بطرس صفير أرشيف صور افتتاح كوبرى تحيا مصر ومحور روض الفرج الفريق مُهاب مميش: قناة السويس تسجل رقم قياسي بعبور 66 سفينة بحمولات 4 مليون طن اليوم الأربعاء. محافظ سوهاج يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى إنتصارات العاشر من رمضان مدبولي يٌشيد بافتتاح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر بعد ثلاث سنوات..عودة زيارات أعضاء الكونجرس الأمريكي لمجلس النواب المصري محافظ سوهاج يهنئ وزير الدفاع ورئيس الأركان بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان شخصيات ..مصرية ..وتاريخية في ذكري .. انتصار العاشر من رمضان .. محور ”روض الفرج”أول كوبري مصري يدخل موسوعة ”جينيس”

تعليم وجامعات

”التعلم”: مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية حتى الأحد المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن مد فترة التقديم للمدارس المصرية اليابانية حتى يوم الأحد 19 مايو 2019، وذلك استجابة لرغبة أولياء الأمور الذين يرغبون في التقديم لأبنائهم، وذلك عبر الرابط https://ejs.moe.gov.eg

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التقديم للطلاب في المدارس المصرية اليابانية للعام الداراسي الجديد 2019/2020، في الفترة من 1 إلى 15 مايو 2019، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة والمدارس اليابانية.

جدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول 5 مدارس جديدة إلى منظومة المدارس المصرية اليابانية ابتداءً من العام الدراسي المقبل 2019/2020، لتبلغ عدد المدارس 40 مدرسة منها 35 مدرسة تعمل العام الدراسي 2018/2019 بالإضافة إلى 5 مدارس ستدخل الخدمة العام الدراسي الجديد 2019/2020. 

ونشرت وحدة المدارس المصرية اليابانية، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، فيديو يوضح اليوم الدراسي داخل المدارس بداية من وصول المعلمين والطلاب إلى المدارس حتى نهاية اليوم الدراسي، وذلك عبر الرابط https://www.youtube.com/watch?v=mxhLklLCDys