رئيس مجلس الإدارة: وائل ظريف
نائب رئيس مجلس الإدارة: ياسمين عاطف
فانتازيا للإنتاج الفني وأكاديمية مستقبل مصر الدولية يوقعان بروتوكول تعاون مشترك حفل افطار الوحدة الوطنية بالجمعيه الشرعيه بالمطريه #القوس ♐ #أنثى #الميزان مسا ..فاير نيوز مقتل جزار في مشاجره بالبلينا بسوهاج رميا بالرصاص بسبب خلافات مالية مايسة عطوة : تنعي النائب محمد فؤاد بوفاة عمه وزيرة الصحة : توفير كافة سبل الرعاية الطبية للحاج المصريين صديق عمرى ..واخى ..وتوأمى الذكرى ،،26،، من أخبار الوكالات المحلية والعالمية سفير مصر في لندن يلتقي وزير التجارة الدولية البريطاني الزراعة”: ضبط أكثر من7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي في 15 محافظات خلال أسبوع

روشتة علاج مع الاعلامية ياسمين عاطف

الحب.....والمستحيل

لماذا يكون الحب أحيانا مستحيل وصعب المنال؟
 
الإجابة ببساطة عندما يكون غير متكافئ أو هناك ظروف تعيق هذا الحب.
 
هل هذا الحب لا يمكن له أن يتحقق فى يوم من الأيام؟
 
هذا السؤال محير جدا لا يمكن الإجابة عليه لأنها تتطلب معرفة المستقبل،والمستقبل لا يعلمه إلا الله.
 
كيف يمكن أن نتحكم في مشاعرنا وأهوائنا؟
 
سؤال في غاية الصعوبة لأن المشاعر عندما تخرج وتتجه نحو شخص كيف يمكن التحكم بها،خاصة وأن المشاعر والأهواء لا يمكن التحكم بها مطلقا ،وإنما يمكن ضبطها. مشاعرك ملكا لك طالما لا تزعج بها الآخرين ولا تتعمد أن تقتحم حياتهم. ربما تأتى المشاعر فى الوقت الخطأ أو عند فوات الاوان،فربما مشاعر جميلة،حالمة،تأخذك إلى مكان آخر وآن آخر غير واقعك الذى تعيش فيه،فتجد السعاده بعد غيابها عنك.
 
وإذا كانت هذه المشاعر من طرفا واحدا وتقابل بالجفاء من الطرف الآخر فماذا أفعل؟
لابد وأن تأخذ موقفا بالابتعاد عن هذه العلاقة فورا وإن كان القرار صعبا جدا عليك فإنك ستأخذ وقتا ثم تتعافى من جرح قلبك وساعتها سترى أن هذه العلاقة وكأن لم تكن وتستعيد قلبك لك.
 
إذا كنا نرى أن هذا الحب وهذه المشاعر متبادلة بين الطرفين ولكنها صعبة التحقيق ..فكيف نتصرف؟
هنا الأمر يحتاج العقل،فقانون الحياة لا يتركك تسير كما تشاء ولا عاداتك وتقاليدك وأعرافك. فأنت تعيش وسط مجتمع لا يمكن أن يتفهمك،فإبقى صامتا، وضع مشاعرك داخلك،لا تبوح بها ولا تفصح عنها وربما تنسى مع الوقت وتلملم جراحك وتستعيد نفسك وحياتك حتى وإن كان ذلك يستغرق وقتا،فخذ وقتك لكى تتحرر وتتعافى تماما وداوى جرحك بنفسك لأنك لن تجد من يداويه لك.
املأ فراغك بشئ تحبه ولأن عدوك الوحيد هو الفراغ.
خذ قسطا من الراحة وفكر قليلا ،أنك تريد أن تصبح قويا ولا شيئا يتحكم بك،حتى وإن كانت عواطفك ومشاعرك فأنت قادر على أن تلجمها وتضعها فى مكانها السليم.
#جرح القلوب.....صعبا جدا